القائمة الرئيسية

الصفحات

تم القبض على «موكا حجازي» 16 سنة بسبب فيديوهاتها!

فتاة قاصر لم يتجاوز عمرها الـ16 عاما وجدت نفسها تعيش وسط أسرة مفككة، ولدت «نانسي» الشهيرة بـ موطا لأبوين ينعمان باستقرار مادي فالأب تاجر ملابس.

والأم تشغل منصب مديرة لإحدى دور الحضانة، وبسبب الخلافات المستمرة انفرط عقد هذه الأسرة في مدينة نصر، لينتهي بانفصال الزوجين.

جاء السفر المفاجىء للأب إلى الجزائر اصطحب معه ابنته ومع عودتها لمصر مرة أخرى رفضت الفتاة العيش مع والدتها حتى كاد الأمر ينتهي بفاجعة، شرعت الفتاة في التخلص من حياتها، ما اضطر والدتها لإيداعها إحدى دور الرعاية، للاعتناء بها ومراقبة سلوكياتها، لكنها لم تستمر بين جنبات الدار طويلا.

وبعد مرور عام هربت الفتاة لتبدأ حياتها وحيدة، لتواجه أبواب عالم الشهرة والمال، عبر نشر فيديوهات غير لائقة بحساباتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك تحت إسم موكا حجازي إلى أن تم القبض عليها لتقع في ظلمة أفعالها حتى يصدر القضاء حكمه الفصل في تلك القضية..

أقرت موكا حجازي فتاة التيك توك خلال التحقيق معها بعد مواجهتها بـ 12 فيديو تم نشرهم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «كنت عايزه فلوس وأبقى معروفة علشان اتعرف على زبائن وناس مهمة تدفعلي فلوس كتير مقابل حاجات».

وأقرت موكا فتاة “التيك توك” خلال التحقيق معها، أنها كانت تبث إعلانات لبعض المحال التجارية والمنتجات، لزيادة نسبة الإقبال عليها والشراء وتتحصل من خلالها على أرباح مالية.

وأكدت خلال استجوابها أن أحد الأشخاص ساعدها في تصوير تلك المقاطع المتهمة بها وبثها، بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

وأشارت قائلة: “أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات عبر تطبيقات «تيك توك وإنستجرام ويوتيوب»، وكنت عايزه شهرة وفلوس من وراء الفيديوهات”.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض على موكا حجازي لإنشائها حسابًا إلكترونيًا، وبثها خلاله مقاطع فيديو، غير لائقة، عبر تطبيقي «تيك توك، إنستجرام»، وموقع «يوتيوب».

وجاء القبض على موكا حجازي تيك توك بسبب إنشاء حساب إلكتروني، وبث من خلاله مقاطع فيديوهات خادشة للحياء.


وذلك من خلال تطبيق تيك توك للفيديوهات، وإنستجرام لتداول الصور والفيديوهات، وكذلك يوتيوب المتخصص في نشر الفيديو.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات