القائمة الرئيسية

الصفحات

بحيلة ذكية.. طفلة تنجو من خاطف اغتصبها مراراً

بحيلة ذكية.. طفلة تنجو من خاطف اغتصبها مراراً😳

التفاصيل كاملة في التعليق

طفلة تنجو من خاطف اغتصبها مراراً بحيلة ذكية

نجت فتاة أميركية تبلغ من العمر 13 عاماً من أيدي خاطفها في ولاية كاليفورنيا جنوب الولايات المتحدة بحيلة ذكية، حيث كتبت كلمة “ساعدوني” على ورقة صغيرة وتمكنت الشرطة الوصول إليها والقبض على خاطفها.

في التفاصيل.. تعرضت الطفلة للاختطاف في تكساس وتم إنقاذها في كاليفورنيا من قبل المارة الذين رأوا الورقة التي تطلب من خلالها المساعدة داخل السيارة التي كانت تحملها.

أصدرت الشرطة بيانًا كشفت فيه أن عملية الإنقاذ حدثت في يوم 9 يوليو/تموز بالجزء الجنوبي من مدينة لوس أنجلوس، حيث شاهد المارة الفتاة داخل السيارة وتحمل ورقة مكتوب عليها “ساعدوني” فأبلغوا الشرطة بالأمر على الفور.

وأضاف مكتب المدعي العام الأميركي في لوس أنجلوس أنه تم اعتقال الجاني البالغ من العمر 61 عامًا من تكساس ويدعى ستيفن روبرت سابلان، وقد وجهت له تهمة اختطاف قاصر بقصد القيام بأعمال جنسية غير قانونية.

تفيد التحقيقات بأن الفتاة كانت بالقرب من محطة الحافلات في سان أنطونيو بتكساس في 6 يوليو، واقترب منها الجاني وهددها بمسدسه وطالبها بالجلوس في سيارته، وهدد بإطلاق النار عليها في حال عدم امتثالها لأوامره.

تم الكشف عن تعرض الفتاة لاعتداءات جنسية متكررة من قبل الخاطف أثناء نقلها إلى ولاية كاليفورنيا.

وأشارت الشرطة إلى أن سابلان كان مطلوبًا بتهمة السطو في فورت وورث بتكساس ويُعتبر مسلحًا وخطيرًا، تم العثور على مسدس أسود وأصفاد بحوزته، وفقًا للسلطات الأميركية.

وإذا أُدين بالتهمتين، فقد يواجه سابلان حكماً بالسجن مدى الحياة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات