القائمة الرئيسية

الصفحات

بنت جديدة تثير الجدل على السوشيال ميديا: “أنا عارفة أنا بعم" 300 الف متابع على الانستقرام

بنت جديدة تثير الجدل على السوشيال ميديا: “أنا عارفة أنا بعم"

أثارت الفتاة جهاد شحاتة، الجدل على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتيك توك، وذلك بعد انتشار مجموعة من الفيديوهات لها التي تتحدث فيها بصوت خشن وبطريقة ذكورية، مُستخدمة ضمائر المذكر في التحدث عن نفسها.

وتظهر جهاد في محتواها على مواقع التواصل الاجتماعي  بطريقة مثيرة للجدل، وذلك بسبب المحتوى الذي تقدمه، ففي بعض الفيديوهات تجدها ترتل القرآن، أو تلقي الشعر، وبعض الفيديوهات الأخرى تظهر وهي تضع الميكب على طريقتها الخاصة المثيرة للجدل، وتتحدث بصيغة ذكورية، تثير دهشة المتابعين الذين يردون عليها بتعليقات سلبية.

ردت جهاد على التعليقات السلبية والهجوم عليها، في إحدى  أحدث الفيديوهات لها مستخدمة صيغة ذكورية، قائله:شكلي اللي أنا موجود فيه هو شكلى اللي مريحني، أنا حاباه، أنا بعمل ايه أنا مين أنا كده، أنا عارف أنا بعمل ايه والموضوع منهي



وانهالت على جهاد شحاتة، تعليقات رواد تيك توك، والتي تباينت بين مؤيد ومعارض، وذلك على النحو التالي:

وخلال الآونة الأخيرة، طالت منصة تيك توك الكثير من الانتقادات من المجتمع المصري، إذ طالب عدد كبير من مستخدمي تيك تيك بغلق المنصة في مصر، معللين ذلك بأنه يصعب السيطرة عليها، وأيضا بسبب انتشار الكثير من محتويات الفيديو المخالفة لعادات وطباع المجتمع المصري.

انقر للمتابعة لمزيد من الأفلام والفيديوهات

↚ 

واحتضنت سلمى والدتها داخل قاعة المحكمة، ودخلت في حالة بكاء، قبل خروج هيئة المحكمة للنطق بالحكم عليها بتهمة بث فيديوهات مثيرة ضد الحياء العام ومسيئة أقيم المجتمع ومنافية للآداب العامة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.


وصلت البلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، اليوم الثلاثاء، قاعة محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، في منطقة الدخيلة غرب المدينة.وصلت الشيمى من محبسها إلى قاعة المحكمة مرتدية عباءة وطرحة سوداء، وسط حراسة أمنية، وجلست داخل القاعة في المقعد الأمامي في مواجهة المنصة، وبدا عليها التوتر في انتظار قرار النطق بالحكم عليها.

تابع قُبض عليها بمطار القاهرة.. لماذا رُحلت "سلمى الشيمي" الاسكندريه ،"

واشتهرت سلمى الشيمي بكونها عارضة أزياء، حيث تنشر العديد من الصور والفيديوهات المخلة التي لا تتناسب مع ثقافة الشعب المصري.

تبلغ سلمى الشيمي من العمر 25 عامًا، من شبرا مصر بالقاهرة، وتخرجت من كلية التمريض عام 2018، التي تركتها واتجهت لعالم الأزياء والموديل.

ولا يقتصر عمل الموديل سلمى الشيمي على نشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتعاونت مع عدد من ماركات الملابس بالدول العربية، فقبل القبض عليها تعاونت مع البرند الإماراتي أنجل جولد للدعاية.

وخلال الفترة الأخيرة، تعاونت سلمى الشيمي مع المطرب محمود الليثي مع الموديل سلمى الشيمي في فيديو كليب جديد بعنوان لامته، من تأليف أمل الطائر وحسن عزو، ومن ألحان جابر النمر، وتوزيع باسم منير، وتعد أول تجربة لسلمى في عالم الغناء.

وتمتلك سلمي الشيمي ملايين المتابعين عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، فيبلغ عدد متابعيها عبر فيس بوك مليون متابع، بينما يبلغ عدد متابعيها عبر الإنستجرام 300 ألف متابع.

وعلم  أن رجال الأمن ضبطوا الموديل والبلوجر سلمى الشيمي أثناء وجودها بمحافظة الإسكندرية، على خلفية نشرها مقاطع فيديوهات غير ملائمة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن الأجهزة الأمنية كانت ألقت القبض على سلمى الشيمي في عام 2020 على خلفية نشرها سيشن هرم سقارة، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن جلسة التصوير تمت داخل منطقة هرم سقارة، وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور، وأضافت التحريات أن المتهمة سلمى الشيمي لم تحصل على تصريح بالتصوير.

وفي قضية سيشن سقارة.. رفضت الموديل سلمى الشيمي توجيه أي تهمة لها وأنكرت تعمدها الإساءة إلى الحضارة المصرية، وقالت أمام جهات التحقيق: معملتش حاجة غلط، كما رفضت الشيمي اصطحاب محامٍ معها إلى جهات التحقيق، نافية ارتكاب أي تهمة.

وانتدبت جهات التحقيق محاميا للدفاع عن الموديل سلمى الشيمي بسبب عدم وجود محامٍ معها للدفاع عنها، في تهمة التصوير داخل منطقة سقارة الأثرية بدون تصريح، قبل أن يخلى سبيلها على ذمة القضية.

.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات