القائمة الرئيسية

الصفحات

حـ.ـامل في عمر ال 44 !! أول صورة لبطلة #المسلسل الشهير مهند

 حـ.ـامل

حـ.ـامل في عمر ال 44 !! أول صورة لبطلة #المسلسل الشهير مهند و #نور  وهي حـ.ـامل تتصدر التريند 😍  لن تتخيل كيف اصبح شكلها  اليوم بعد 17 عام  تغيرت كليا !! (صورها في اول تعليق )


موقع أيام نيوز

نور فس مسلسل مهند ونور أصلحت حامل في عمر ال ٤٤

موقع أيام نيوز


أعلنت النجمة التركية سونجول أودان بطلة المسلسل الشهير نور، خبر حملها بطفلها الأول وذلك عقب مرور ثلاث سنوات على زواجها.


حيث تنتظر سونجول مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي. جدير بالذكر أن سونجول أودان هي ممثلة تركية اشتهرت عربيًا من خلالها بطولتها في مسلسل نور ومهند وكان من أوائل المسلسلات التركية التي انتشرت في الوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا. 



توالت أعمال سونجول أودان وحققت الكثير من النجاحات ومنها دورها في مسلسل نساء حائرات، وسونجول أودان لم تكتفي بالأعمال التركية فقط، بل شاركت كضيفة شرف في أحد الأعمال المصرية وهو مسلسل تحت الأرض، أمام النجم

أمير كرارة. سونجول أودان أعلنت حملها في طفلها الأول يذكر أن سونجول أودان احتفلت بزواجها في يوليو 2020 وبسبب انتشار في.روس كورونا أقامت حفلا بسيطا، حضره عدد من أصدقائها الفنانين منهم هازال كايا. أطلت سونجول بإطلالتين، الأولى فستان طويل رقيق، مع تاج ورود زين شعرها القصير، وطرحه شف.افه طويلة. اضافة على ذلك نشرت الفنانة التركية سونجول أودين الشهيرة في الوطن العربي بـ " نور التركية" مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انسترجام الرومانسية تجمعها بزوجها احتفالا بعيد ميلاده. وكانت سنجول أودن، احتفلت بحفل زفافها على رجل الأعمال التركي أرمان بتشاكتشي بعد علاقة حب دامت 4 سنوات في يوليو الماضي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات