القائمة الرئيسية

الصفحات

رجل مصري يتهم عروسه بأنها متحولة جنسيا "ليست انثى"

خرجت عروس مصرية عن صمتها لترد على الاتهامات التي وصفتها بالباطلة باتهامها بأنها (رجل) والتي صدرت عن زوجها في ليلة زفافهم. وقد تصدرت القضية حديث منصات التواصل الاجتماعي كافة. 

وفي خلال تصريحات لوسائل إعلام محلية قالت العروس إن زوجها كاذب بشأن ما روجه عنها وتروي "في ليلة الزفاف دخل الغرفة وقال لي: (أنتِ كنت ذكرًا وأجريت جراحة لتغيير الجنس وأنت صغير".

وأضافت: "في وقت سابق سافرت إلى الولايات المتحدة وأجريت تحاليل طبية أثبتت أنني أنثى كاملة".

شاب مصري يُصدم ليلة زفافه بأن زوجته تحمل صفتي الذكر والأنثى

عاودت الزوجة حديثها عن ليلة الزفاف، وكشفت: "حينما صدمني زوجي بحديثه في ليلة الزفاف طلبت منه العودة لأهلي وأنا أبكي، وهو الطلب الذي رفضه، وظللت في عش الزوجية 7 أشهر وكنت حبلى، لكنه أجهضني بسبب تعديه المتكرر عليّ بالضرب".

وتساءلت: "لو أنني رجل كيف كنت لأحمل منه؟"، معتبرةً أن ما روجه الزوج من اتهامات لها هي في حقيقتها "ابتزاز لها ولأهلها" بحسب زعمها، متهمةً إياه برغبته في أن ينفق ذويها عليه.

وتابعت: "تعرضت منه لإهانة وضرر نفسي كبير. في النهاية الطب الشرعي موجود وهو ما سيفصل بيني وبينه". وفق (العين الإخباري)

وعن حقيقة تغيير جنسها أوضحت: "أنا وُلدت بعيب خلقي خارجي في الأعضاء التناسلية، نتيجة زواج الأقارب بين والدي ووالدتي، وخضعت بسبب ذلك لتدخل جراحي وأنا في عُمر 9 أشهر، وكان إصلاحاً فقط لا بغرض تغيير الجنس".



وقبل أيام قليلة، كشف شاب يُدعى يسري ، أن زوجته لديها عضو ذكري، وتبين له أن اسمها في الأصل محمد وخضعت لعملية تغيير الجنس.

وأوضح الشاب أن زفافه كان في سنة 2020 بعد خطبة دامت لعامين، أخفت خلالها أسرة الزوجة الحقيقة عنه، واكتفى على مدار ثلاثة أعوام بمساعدة عروسه بالتوجه بها إلى الأطباء، حتى أكدوا أنها تحمل صفتي الذكورة والأنوثة، وما أن قرر الانفصال عنها طالبه ذووها بدفع قيمة قائمة المنقولات كاملة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات