القائمة الرئيسية

الصفحات

قطب تحذر الرجال: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا00

هبة قطب تحزر الرجال 6: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طل.قها فورًا



تحذ@ير هام للرجال: انتبهوا لهذه العلامة في زوجتكم وفكروا في اتخاذ إجراء جذري

تناقش هبة قطب، خبيرة التربية الأسرية والعلا@قات الزوجية، علامة معينة قد تظهر في زوجتك وتحذ@ر من أنه في حال ظهور هذه العلامة، قد يتعين على الزوج اعتبار اتخاذ إجراء جذري مثل الطلاق.


الدكتورة هبة قطب تحذر من علامات قد تدفع الأزواج إلى الطلاق وتوضح مقدماته

تناقش الدكتورة هبة قطب، استشارية في الطب الجnس@ي والعلاقات الأسرية، بعض العلامات والأسباب التي قد تقود الأزواج إلى الطلاق. تشير قطب إلى وجود مقدمات وعلامات محددة يجب أن يكون الزوج على علم بها فيما يتعلق بالطلاق.

في تصريحات تلفزيونية، أوضحت هبة قطب أن هذه العلامات قد تشمل نظرة الزوجة إلى زوجها بصمت وعدم التحدث. وفي حال تحدثت الزوجة، تكون كلماتها قليلة وتُلفظ بصعوبة.

تحذر الدكتورة هبة قطب الرجال قائلة: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك يجب التفكير في الطلاق فورًا.

تابع للمقال: الدكتورة هبة قطب تتحدث عن تصرفات الزوجة ونصائح للأزواج

تواصل الدكتورة هبة قطب شرح بعض التصرفات التي قد تظهر من الزوجة، مثل تعمد التحدث في التليفون بينما تجلس مع زوجها، خاصة إذا كان الزوج لا يحب ذلك.

وتقدم هبة قطب بعض النصائح للأزواج قائلة: "يجب طلب الطلاق عندما تنفد الطاقة بين الزوجين، حيث يشعر كل زوج بر@غبة قوية في الطلاق عندما يصل مؤشر الطاقة إلى الحد الأدنى". توضح قطب أن الزوجة قد تشعر بأنها على وشك الان@فجار وعلى الزوج أن يتحمل مسؤولية تهدئة الأوضاع ليعود الجو إلى طبيعته وتستمر الحياة بسعادة.

هبة قطب تنبه إلى استخدام تهد@يدات الطلاق من قبل بعض الرجال للسيطرة على زوجاتهم

تلفت هبة قطب الانتباه إلى أن هناك بعض الرجال يستخدمون تهد@يدات الطلاق كأداة للسيطرة على زوجاتهم. يه@دد هؤلاء الرجال زوجاتهم بالطلاق بشكل متكرر، على الرغم من أنهم لا يرغبون حقًا في الطلاق. يقصدون بذلك تحقيق سيطرة على زوجاتهم وإجبا@رهم على تنفيذ طلباتهم.

وتشير هبة قطب إلى أن هذه التهد@يدات تستخدم أيضا لاختبار مدى التقدير

 والحب الذي يشعر به الزوج تجاه زوجته.

الآثار النفسية لتهد@يدات الطلاق على الزوجات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات